المستجدات في الموقع

اليوم ، سنتطرق لقروض البراق ، وهي خدمة أطلها بنك ABC الجزائر ، يأتي ذلك تماشيا وقرار السلطات العمومية بتعميم نظام الصيرفة الإسلامية .

 تبعا لحصوله على ترخيص بنك الجزائر لتسويق منتجات الصيرفة الإسلامية، افتتح اليوم بنك ABC الجزائر أول شباك "البُراق" مخصص لعمليات الصيرفة الإسلامية والمتواجد على مستوى وكالة بنك ABC بئر مراد رايس على بعد خطوات من مقر البنك المتواجد في الجزائر منذ 1998.


”هناك طلب حقيقي على الصيرفة الإسلامية من جانب الزبائن في الجزائر، شركات وأفراد. إنها صيرفة تعتمد في تعاملاتها على أحكام الشريعة الإسلامية. حيث تعرف الصيرفة الإسلامية في السنوات الأخيرة إقبالا متزايدا على نطاق عالمي. ويهدف بنك ABC الجزائر من خلال نافذة "البراق" أن يصبح من رواد الصيرفة الإسلامية في الجزائر.“ أعلن السيد نذير إدير، المدير العام لبنك ABC الجزائر.


البراق .. نافذة الصيرفة الإسلامية لدى بنك ABC

” تتميز نافذة الصيرفة الإسلامية "البراق" بإطار تنظيمي مبتكر يضمن استقلالية نشاطها عن النشاط التقليدي لبنك .ABC العرض التجاري لنافذة "البُراق" يشمل 14 منتجًا تم تصميمها بعناية ووفقًا لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وهذا حرصًا على تلبية احتياجات الزبائن سواء المؤسسات، المهنيين أو الأفراد مما يجعل العرض المقدم متكاملا وتنافسيًا.



هيئة شرعية لمراقبة خدمات البُراق 

ولضمان المطابقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، أنشأ البنك هيئة للرقابة شرعية مكونة من كبار المتخصصين في الشريعة الإسلامية ممن لهم تخصص في العلوم الإسلامية، الاقتصادية، القانونية والمصرفية، يتمثل دورها في التوجيه، الرقابة والإشراف على عمليات الصيرفة الإسلامية لبنك ABC التي تتم من خلال "البراق".


وتجدر الإشارة إلى أن البنك قد تحصل على شهادة المطابقة الشرعية لنافذة "البراق" وكذا منتجات الصيرفة الإسلامية من طرف الهيئة الشرعية الوطنية للإفتاء للصناعة المالية الإسلامية." أضاف السيد سمير رزاق، مدير الصيرفة الإسلامية في بنك ABC الجزائر.


”ويأتي إطلاق شباك "البراق" وفق لرؤية البنك و المتمثلة في التزام بنك ABC بالمساهمة في جهود تنمية وتعزيز الاقتصاد الوطني.“ اختتم السيد نذير إدير، المدير العام لبنك ABC الجزائر.


 


تتمثل عروض البنك ABC في القرض العقاري "سكنة" فيما يلي:


1.1 شراء مسكن أو قطعة أرضية:

مخصص لشراء مسكن كامل أو قطعة أرض موجهة للبناء.


فترة سداد تصل إلى 25 سنة

تمويل يصل إلى 90 % من مبلغ مشروعكم وفقًا لقدرتكم على السداد.

- الشروط المؤهلة للاستفادة:


أي شخص طبيعي يقل عمره عن ستون (60) سنة بتاريخ نهاية القرض، من جنسية جزائرية: موظف، تاجر,عامل مهنة حرة، مقيم في الجزائر أو في الخارج.

دخل شهري ثابت يفوق:

25.000 دج دينار للموظفين.​

60.000 دج للمهن الحرة.

2000 دولار أمريكي للموظفين المقيمين في الخارج.

  


2.1 "سكنة" (SOUKNA) بناء أو توسعة:

هو قرض شخصي عقاري يمنح لأي شخص طبيعي يرغب في إنجاز بناية ذات استعمال سكني و/أو توسعة مسكن.


فترة سداد تصل إلى 20 سنة

تمويل يصل إلى 100 % من مبلغ مشروعكم وفقًا لقدرتكم على السداد.

- الشروط المؤهلة للاستفادة:


أي شخص طبيعي يقل عمره عن ستون (60) سنة، من جنسية جزائرية : موظف، تاجر ، عامل مهنة حرة، مقيم في الجزائر أو في الخارج. 

دخل شهري ثابت يفوق:

25.000 دج دينار للموظفين.

60.000 دج للمهن الحرة.

2000 دولار أمريكي للموظفين المقيمين في الخارج.

  


3.1 "سكنة" (SOUKNA) تهيئة:

(برهن أو بدونه) هو قرض يسمح بتمويل أشغال التهيئة أو الإصلاح.


ترغبون في تزيين منزلكم، تجديده أو تحسينه، نقدم لكم "سكنة للتهيئة"  «SOUKNA Aménagement » ​


فترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

تمويل يصل إلى 100 % من مبلغ مشروعكم وفقًا لقدرتكم على السداد مع إمكانية إشراك طرف آخر في القرض.

من خلال قرض "سكنة للتهيئة" "SOUKNA Aménagement"، نوفر لكم إمكانية الحصول على مبلغ إضافي آخر في إطار التمويل الممنوح مسبقا مع تمديد المدة.



- الشروط المؤهلة للاستفادة:


أي شخص طبيعي يقل عمره عن ستون (60) سنة، من جنسية جزائرية: موظف، تجار، عامل مهنة حرة، مقيمين في الجزائر أو في الخارج.


دخل شهري ثابت يفوق:


25.000 دج دينار للموظفين

60.000 دج للمهن الحرة


Les crédits à la Consommation Super -ABC 

2. القرض الاستهلاكي سوبر-ABC "كروستي & ممكن": 


 هو قرض لتمويل السيارات (كروستي) والسلع الاستهلاكية (ممكن) الممكنة بموجب شروط البنك السارية المفعول.


 


1.2 القرض الاستهلاكي سوبر-ABC "كروستي":

هل تحلمون بشراء سيارتكم الأولى؟


هل أنتم في حاجة إلى تغيير سيارتكم؟


يقترح عليكم بنك ABC الجزائر قرض "كروستي":


مخصص للتمويل من أجل اقتناء سيارة سياحية جديدة ذات إنتاج جزائري، وفقا لشروط البنك السارية المفعول.


تمويل يصل إلى 90 %.

مدة قرض من 24 إلى 60 شهرًا.

مبلغ القرض: الحد الأدنى 500.000 دج – الحد الأقصى 4.500.000 دج.

- الشروط المؤهلة للاستفادة:​


أي موظف دائم مقيم في الجزائر يتراوح عمره بين 21 و 60 سنة.

دخل شهري ثابت لا يقل عن 25.000 دج.​


هام : كل المعلومات الواردة مستقاة من الموقع الرسمي للبنك bank-abc.com

4 تعليقات

‏قال Unknown
هل يوجد في ولاية باتنة
‏قال Mr Hussain
أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.
‏قال Rezek Ahmad
مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
واتس اب: +393509811524
‏قال Haitham Saleh Al-Hatar
السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
واتس اب: +393509811524