المستجدات في الموقع

 تشهد مختلف أنواع سيارات سوزوكي الخاصة بالمدينة تخفيضات تنافسية بين المستوردين ووكلاء السيارات متعددي العلامات بمناسبة نهاية السنة واقتراب دخول السيارات الجديدة من طرف الوكلاء المعتمدين.



وفي هذا السياق تشهد سيارة سوزوكي سويفت موديل 2022 تراجعا معتبرا في الأسعار ، فبعدما كان سعرها قبل اسابيع يتراوح مابين 310 و340 مليون سنتيم تراجع سعرها هذه الأيام بشكل ملحوظ.


وفي هذا الإطار عرض وكيل بيع السيارات متعدد العلامات  ببلدية فوكة بولاية تيبازة سيارة سوزوكي سويفت   موديل 2022 بسعر نهائي حدد بـ 280 مليون مع تسليم فوري بالبطاقة الرمادية.


ومن جهتهم عرض العديد من الوعلاء متعددي العلامات تخفيضات على هذه السيارة وهو ما توضحه الصور التالية.








السيارة تتوفر على محرك بنزين بسعة 1.2 لتر VVT  بقوة 85 حصانا وعلبة سرعات أوتوماتيكية من خمسة نسب وتتوفر هذه السيارة على جميع تجهيزات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية بمقاس سبعة بوصات تتيح التحكم السهل بمختلف أجزاء السيارة ومكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة  ومصابيح مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي .




وفي هذا السياق عرض وكيل سيارات بمدينة العاشور بالجزائرالعاصمة سوزوكي ألتو 2022 بسعر تنافسي هو الأرخص حاليا في الأسواق والمقدر بـ 140 مليونا.


وأكد هذا الوكيل خلال اعلان نشرخ على موقع واد كنيس الشهير انه يمتلك 16 سيارة من نوع سوزوكي ألتو 2022 متوفر للبيع مع تسليم فوري بسعر 140 مليونا، وللمهتمين بهذا العرض نظع بين ايديكم رقم هذا الوكيل اسفل صور السيارة.


 و ينتمى طراز «سوزوكى ألتو» لفئة السيارات الهاتشباك، مزودة بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 800 سي سي، يولد قوة قدرها 47 حصان، وعزم أقصى للدوران 68 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة خماسى السرعات.




و تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 20 ثانية – على أن تصل سرعتها القصوى إلى 130 كم / ساعة.


ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 3 لترات، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.


زودت سيارات «سوزوكي ألتو» موديل 2022 ببعض المواصفات وسائل الأمن والسلامة ومنها «عدد 2 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.


ودعمت بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها «مصابيح أمامية وخلفية “هالوجين”، ومكيف هواء يدوي، وزجاح أمامي كهربائي، وامكانية التحكم في المقاعد الأمامية “يدوي” وطي المقاعد الخلفية، وجنوط  عجلات 13 بوصة، وغيرها.


وفي سياق آخر أعلن وكيل بيع السيارات متعدد العلامات بولاية واد سوف  وصول  شحنة من سيارات سوزوكي سيليريو الجديدة موديل   2022 مع تسليم البطاقة الرمادية للزبون .


وزودت هذه السيارة بمحرك بنزين بسعة1.0 لتر بقوة 68 حصانا.


 وتتوفر هذه السيارة على جميع تجهيزات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية بمقاس سبعة بوصات تتيح التحكم السهل بمختلف أجزاء السيارة ومكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة وعجلات معدنية  ومصابيح مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي .




وأكد صاحب السيارة أنه يعرضها للبيع بسعر 260 مليونا.

تعليقات