المستجدات في الموقع

 أعلن مجمع حليل للتجارة والصناعة الممثل الحصري لعلامة أوبل في الجزائر عن تخفيضات بمناسبة بداية تسويق علامة أوبل بالجزائر وتتراوح هذه التخفيضات بين 9 و17 مليون سنيتم.



وفي هذا السياق كشف مدير مجمع حليل بن قرقورة نسيم تواجد 300 سيارة من علامة أوبل حاليا في قاعات عرض أوبل المتواجدة في 28 ولاية والتي سيرتفع عددها قبل نهاية عام 2023 الى 38 قاعة عرض.


ومن جهته كشف مدير علامة “أوبل” في الجزائر نسيم بوعزورة،رسميا استيراد أوبل كورسا سنة 2024 في الجزائر والتي ستكون أسعارها حسبه أقل من سيارات أوبل أسترا وموكا وغراند لاند بصفتها سيارة مدينة أصغر ، ستدخل الجزائر بأسعار تنافسية وتكنولوجيا عالية.


ويأتي هذا القرار استجابة لتوصيات وزير الصناعة علي عون الذي طالب من مسؤولي علامة أوبل ادخال أوبل كورسا لتمكين المواطنين من شراء سيارات أوبل بأسعار معقولة.


وبخصوص أسعار سيارات أوبل أكد بوعزورة أن الأسعار المعروضة في السوق الجزائرية هي أسعار مدروسة وتنافسية لما توفره أوبل في الجزائر من جودة عالية وتجهيزات ومواصفات وتكنولوجيا متطورة وبخصوص الأسعار هي كالتالي.


وبالنسبة للأسعار البداية ستكون مع سيارة أوبل أسترا ” Opel Astra” المزودة بمحرك 1.2 Puretech بنزين بقوة 130 حصان بعلبة سرعات أوتوماتيكية من ثماني نسب والتي تبدأ أسعارها رسميا من431.9 مليون سنتيم بتخفيض 17 مليون سنتيم.


أما أسعار سيارة كروس-أوفر صغيرة الحجم أوبل موكا ” Opel Mokka” بمحرك 1.2 Puretech قوة 130 حصان بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 8 نسب فأسعارها حددت بـ 384.9 مليون سنتيم بتخفيض قدره 9.5 مليون سنتيم.


وبخصوص سيارة كروس أوفر أوبل غراندلاند ” Opel Grandland” بمحرك 1.6 Puretech قوة 180 حصان بعلبة سرعات أوتوماتيكية فأسعارها حدد 468.9 مليون سنتيم بتخفيض قدره16 مليون سنتيم.

تعليقات