المستجدات في الموقع

 تتوالى الأخبار السارة على مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، حيث قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) زيادة عدد اللاعبين المسموح بضمهم إلى صفوف المنتخبات المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024 من 23 إلى 27 لاعبًا. كما اقترب موعد عودة اللاعب إسماعيل بن ناصر، الذي كان يعاني من إصابة، مما قد يسمح له بالمشاركة في البطولة القارية.

أخبار سارة لجمال بلماضي


عودة بلايلي المحتملة


أثار قرار الكاف الجديد الأمل في بعض نجوم المنتخب الجزائري المتألقين، ومن بينهم يوسف بلايلي، الذي يقدم مستويات مميزة مع فريقه مولودية الجزائر. وقد يكون بلايلي مرشحًا للعودة إلى قائمة المنتخب الجزائري، حيث يمتلك اللاعب خبرة كبيرة وإمكانات فنية عالية.


خلاف بلماضي مع بن رحمة


يمكن أن يستفيد بلايلي أيضًا من خلاف بلماضي مع نجم نادي وست هام يونايتد سعيد بن رحمة، حيث قد يدفع ذلك المدرب إلى ضم بلايلي بدلًا من بن رحمة إلى قائمة المنتخب الجزائري.


مزيج بين الحرس القديم والوافدين الجدد


في ظل الفرصة المتاحة أمام بلماضي لضم أكبر عدد ممكن من اللاعبين، قد يعتمد المدرب على مزيج بين الحرس القديم والوافدين الجدد معا في كأس أمم إفريقيا 2024. ومن بين اللاعبين الذين قد يتم ضمهم إلى القائمة النهائية، ياسين براهيمي وبدر الدين بوعناني وآمير سعيود.


تعزيز الدفاع


يمكن لبلماضي أيضًا تعزيز دفاع المنتخب الجزائري، حيث يمكنه الاستعانة بمدافع اتحاد العاصمة زين الدين بلعبد، تحسبا لغياب مدافع فياريال عيسى ماندي. كما يمكنه التفكير في إعادة صخرة دفاع الخضر في كأس أمم إفريقيا 2019، جمال بلعمري.

تعليقات