المستجدات في الموقع

ينتظر أن تدخل سيارات جيلي امجراند الى الجزائر بكل رسمي ، وهي سيارة تعد بديلة لسيارات رونو سامبول لكونها عائلية وشهدت  مبيعات قياسية .

سيارة جيلي امجراند والتي سيتم تسويقها في الجزائر بسعر اقل عن سيارة سامبول بنحو 80 مليون سنتيم .



 كشفت جريدة الشروق نقلا عن مسؤولين من جيلي الجزائر، أنه تم تسجيل 6 ألاف طلب على سيارة جيلي امجراند في الجزائر بعد بداية تسويقها منذ أشهر، وبالنسبة لتاريخ التسليم سيكون مع نهاية شهر جوان القادم وبداية جويليا 2024.


 الأسعار الرسمية لجيلي امجراند

وبالنسبة للأسعار الرسمية لجيلي امجراند تأتي بثلاثة مستويات وكلها بعلبة سرعات أوتوماتيكية والتي تبدأ من 289.5 مليون سنتيم لطراز Geely Emgrand Essentiel GS automatique 1.5L .


وينتقل السعر الى 309 مليون سنتيم لطراز Geely Emgrand Sensation GK Automatique 1.5L CVT.


ويرتفع السعر إلى 329.5مليون سنتيم لطراز  Geely Emgrand Exclusive GF automatique.


وتأتي جيلي Emgrand  موديل 2024 التي ستسوق في الجزائر بمحرك بنزين 1.5 لتر توربيو رباعي الأسطوانات بقوة 122 حصان.


 


 مواصفقات سيارة لجيلي امجراند

 


وتأتي جيلي إمجراند بلمسات وتصميم شبابي وعصري وبخطوط ديناميكية تُعبر عن أكثر ما هو متوقع من هذه السيارة التي الغرض منها الأول إقتصادي وعصري بنفس الوقت.

وتحمل السيارة الحمض النووي للعائلة بالكامل الأن الحديثة من جيلي, وبحجم واتساع جيدين يُعدان من الأبرز في فئاتها, حيث تتسع السيارة لخمسة أفراد بحجم كامل, وبمساحات تخزين خلفية أكثر من جيدة, ولكنها في نفس الوقت.


الشكل الخارجي و القيادة 

 

من حيث الشكل الخارجي , ستجد الشبك الأمامي الذي يمثل هوية جيلي الحديثة, بخطوط وتفاصيل كرومية طولية, متدرجة من الجانب للوسط بشكل أكبر, وفتحات تبريد كبيرة, وشعار جيلي يتوسطها بحجم كبير, ويرتبط الشبك الأمامي بإطار أكبر من الكروم مع الإضاءة الخارجية LED.

 ثلاثية العدسات النهارية المتقطعة, وبالرغم من أنها سيارة إقتصادية إلا أنك ستجد الخطوط الديناميكية غلى غطاء محرك السيارة, والمتصلة حتى الشبك الأمامي. المصد السفلي مفتوح بالكامل وتأتي حوافة بالكروم لإكمال الشكل الرياضي, مع لمسات مثلثة على جانبيه بشكل جيد.

تعليقات