المستجدات في الموقع

 التألق الأخير لمهاجم نادي سانت جيلواز البلجيكي، محمد أمين عمورة رفقة المنتخب الوطني الجزائري، جعل أكبر الأندية الأوروبية الكبرى، تبدي إهتمامها بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العُمر الـ23 عاماً، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.



في الحين يُعتبر محمد أمين أحد أبرز المواهب الصاعدة في صفوف “محاربي الصحراء” حيث في ظرف قياسي قصير لعب 19 مُباراة وتمكن من تسجيل 5 أهدافٍ، وقدم تمريرة حاسمة، وساهم في 6 أهدافٍ، ولعب 3 مُباريات أساسي والباقي دخل إحتياطي.

 بهذه الأرقام القياسية الكبيرة أصبح إبن مدينة الشرق الجزائري، “جيجل” مطلوب في 5 أندية أوروبية كبيرة.


وفي حوارٍ لرئيس نادي وفاق سطيف العالمي، عبد الحكيم سرار، مع قناة الشروق الجزائرية، حيث أكد في تصريحات له : بأن هناك فعلاً 5 أندية أوروبية تريد التعاقد مع مهاجم المُنتخب الوطني الجزائري، محمد الأمين عمورة.

خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، وعلى حسب عبد الحكيم سرار، فإن عمورة مطلوب في البريميرليغ من قبل فريقين وهما نادي ليفربول ونادي برايتون، وفي الدوري الإيطالي المُمتاز مطلوب من بوابة أبه سي ميلان.

 وفي الدوري الفرنسي الممتاز، مطلوب من قبل أولمبيك ليون، وفي الدوري الألماني المُمتاز مطلوب من قبل نادي بروسيا دورتموند، جميع هذه الأندية تريد نجم الخضر.


وعلى حسب ما أفادت به بعض التقارير الإعلامية العالمية، فإن نادي برايتون الإنجليزي، الأقرب لضم النجم الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، لأن مالك نادي سانت جيلواز البلجيكي.

 الذي يلعب في صفوفه عمورة، هـو نفس مالك نادي برايتون الإنجليزي، وبهذا فإن خريج مدرسة وفاق سطيف، سيوقع في البريميرليغ بشكل كبير جداً جداً.

تعليقات